dimanche 21 octobre 2007

سكتّش توّا...


واحد مركّب معاه مرتو وقفو بوليس
البوليس:انت كنت تجري فوق الـ180 و الطريق سرعتو القصوى 70 باش نعملّك مخالفة
الراجل: لا, أنا كنت فايت الـ60 بشويا.
مرتو:لا انت كنت ماشي على الأقل160. قام عطى لمرتو غزرة حقد
البوليس: باش نعطيك مخالفة زادا على الضوء التيلاني مكسر.
الراجل:مكسر!!؟؟ ما في باليش.
مرتو:اووووه في بالك باها توّا قدّاش من جمعة. وأعطاهاراجلها غزرة حقد ثانيه
البوليس: مخالفة أخرى على حزام الأمان موش مربوط.
الراجل: ايه انا حلّيتو كيف وقفت الكرهبة.
مرتو:لا لا لا انت عمرك ما ربطت حزام الأمان.

غزرّلها الراجل وعيّط علاها: ما تعرفش تسكت بلكل؟؟؟
سأل البوليس المرا : بربّي ديما يصيح عليك هكّا؟؟؟
المرا:لا كان كي يبدى سكران.
البوليس: سكران!!!!!!
الراجل:لا لا لا ما تصدقهاش

المرا: ماهو شرب هاك الدبّوزة إلّي لقاها في الكرهبة نهارت إلّي سرقها.

الشرطي:يعني الكرهبة مسروقه؟؟؟

على نيّتها مسكينة لمرا

Aucun commentaire: